TOP5W5

أصـــTOP5W5ـــدقـاء

(دروب الخـيــال في زمـن الاجـيــال)


ادارة المنتدى تتشرف بتواجدكم معناونتمنى ان نحوز على رضاكم

عـــــــــــــــــــــا مـــــــــــــة

المواضيع الأخيرة

» دعــــــــــــــاء
الثلاثاء نوفمبر 02, 2010 6:04 am من طرف (Top5w5)

» عنـدما ترحـل ..
الثلاثاء نوفمبر 02, 2010 5:16 am من طرف (Top5w5)

» الميكروبات تمتلك خاصية التكيف ..
الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 4:01 am من طرف (Top5w5)

» قانون النظر بكل حريه
الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 3:23 am من طرف (Top5w5)

» تقرير سري يرصد العجز في التنويم والعلاج والعيادات والأطباء والمختبرات
الإثنين سبتمبر 20, 2010 10:59 pm من طرف عبدالعزيز

» شائعة وظائف تغلق شوارع السويس في جازان
الإثنين سبتمبر 20, 2010 10:54 pm من طرف عبدالعزيز

» دراسة لتوظيف معرفات للنساء أو تطبيق البصمة
الإثنين سبتمبر 20, 2010 10:52 pm من طرف عبدالعزيز

» هيئة التحقيق تحرز ملابس الفتاة الجزائرية
الإثنين سبتمبر 20, 2010 10:50 pm من طرف عبدالعزيز

» مستشفى يعايد مرضاه بعصير منتهي الصلاحية
الإثنين سبتمبر 20, 2010 10:42 pm من طرف عبدالعزيز

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني
xoqmg111.gif

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

    الباقات الجديدة

    شاطر

    عبدالعزيز
    مـحـا مـيــ /
    مـحـا مـيــ /

    عدد المساهمات : 470
    نقاط : 1034
    تاريخ التسجيل : 04/06/2010

    بطاقة الشخصية
    تجريبي: 4

    الباقات الجديدة

    مُساهمة من طرف عبدالعزيز في الأربعاء أغسطس 11, 2010 7:59 am

    الاتصالات السعودية تخفض أسعار الجوال المفوتر عبر باقاتها الجديدة وتمكّن عملاء الجوال من التحكم بفواتيرهم عبر مفاتيح التوفير




    تطلق الاتصالات السعودية ابتداء من السبت القادم 14 أغسطس 2010م باقات جديدة ومبتكرة خاصة لعملاء الجوال المفوتر في إطار الإضافات النوعية التي أدخلتها الشركة على نظام إدارة علاقات العملاء الجديد CRM وذلك ضمن سلسلة من المنتجات والحلول المعدة للطرح خلال الفترة المقبلة بهدف تقديم أفضل الخدمات بأقل الأسعار وأكثرها تنافسية وهي إستراتيجية بنيت على العديد من الدراسات الميدانية والإحصائية لاحتياجات ومتطلبات العملاء وتوجهاتهم الحالية وتطلعاتهم المستقبلية.



    وتتيح الباقات الجديدة خيارات عدة للتوفير حيث تم تصميمها لتراعي السلوك الذي ينتهجه العميل في استخدامه للجوال حيث حرصت الشركة على تطويرها بشكل علمي مدروس بناءً على بحوث تحليلية للباقات ودراسات سوقية، ولم تكتفي الشركة بذلك وإنما عملت من خلال الدراسة على تطوير طرق إبداعية مبتكرة تلبي احتياجات شرائح مختلفة من العملاء وذلك بطرحها لمجموعة "مفاتيح التوفير" والتي صممت لتعمل كفائه مع الباقة الأساسية و تقدم إضافة مميزة تساعد في التوفير من مجمل الفاتورة.



    هذا وستنطلق الحملة التسويقية للباقات الجديدة يوم السبت 14 أغسطس 2010م مدعمة بإعلانات تلفزيونية و عبر الوسائل الإعلانية الأخرى المنتشرة في مناطق المملكة وتركز على مفهوم "فصّـل باقتك على كيفك" والذي تقدمه الـ STC لأول مرة في المنطقة ليمكن العميل من تفصيل باقته على حسب احتياجاته عبر إضافة أو حذف مفاتيح التوفير التي يريدها وبذلك يحصل على توفير كبير في الفاتورة، وتم دعم الحملة كذلك بتأهيل وتدريب أكثر من 6 آلاف موظف منتشرين بين مراكز خدمة العملاء 902 وأكثر من 400 مكتب مبيعات في المملكة، هذا بالإضافة إلى دعمها بالعديد من الفعاليات الترويجية تهدف من خلالها الشركة إلى نشر المعلومة لمساعدتهم تحديد احتياجاتهم واختيار المناسب لهم حسب استهلاكهم عبر حزمة "مفاتيح التوفير".



    كما أفردت الشركة صفحة خاصة على موقعها الالكتروني للباقات الجديدة تحتوي على معلومات مفصلة عن الباقات مزودة بتطبيق الكتروني عبارة عن آلة حاسبة لمساعدة العميل في تحديد حاجته من الباقات الجديدة والمفاتيح التوفيرية بالإضافة إلى معرفة أفضل باقة انترنت له، إضافة إلى ذلك سيتمكن موقع خدماتي ذاتيا من تقديم توصية حول انسب باقة للعميل مقرونة بمفتاح التوفير المناسب.



    وجندت الشركة كافة إمكاناتها التقنية وقنواتها الافتراضية لدعم إطلاق هذه الباقات لمساعدة العملاء في تفعيل الباقة المناسبة لهم واختيار مفتاح التوفير المفضل، حيث يمكن للعميل إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي 4000 إلى الرقم 902، أو عن طريق نظام الرد الآلي، كما يمكن لهم الحصول على جميع المعلومات بخصوص الباقات عن طريق زيارة موقع الشركة الالكتروني www.stc.com.sa أو زيارة احد مكاتب الشركة المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.



    وتعتبر هذه الخطوة النوعية تغييراً جذرياً في الهيكلة التسعيرية تأكيداً على مدى اهتمام الشركة بالعناية بعملائها والعمل على تقديم ما يرضيهم من خلال تركيزها على دراسة احتياجاتهم و تلبية رغباتهم بقدر تركيزها على تحقيق أهدافها التسويقية وتطوير أعمالها, كما ترسخ حقيقة امتلاكها أكبر بنية تحتية للاتصالات تقدم أفضل وأكبر مجموعة من المنتجات والخدمات والحلول الحصرية لـ 130 مليون عميل حول العالم في كافة أوجه الاتصالات وتقنية المعلومات باعتبارها رائدة قطاع الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

    جدول رقم (1) يوضح بالتفصيل الباقات الجديدة:-

    اسم الباقة
    الحالة
    الرسوم الشهرية بالريال
    المكالمات الصوتية
    الرسائل
    جوال إيزي
    جديدة
    20
    داخل الشبكة*
    خارج الشبكة
    محلية
    دولية
    0.35
    0.45
    0.25
    0.45
    جوال إيزي بلس
    جديدة
    30
    0.30
    0.40
    0.25
    0.45
    جوال زيرو
    مطورة
    حد أدنى 175
    0.25
    0.35
    0.25
    0.45
    جوال زيرو بلس
    مطورة
    حد أدنى 350
    0.20
    0.30
    0.25
    0.45


    * سعر المكالمة المرئية والصوتية موحد داخل الشبكة.

    جدول (2) يوضح قائمة بمفاتيح التوفير المبتكرة من STC:-


    اسم المفتاح
    نوع المفتاح
    الرسوم الشهرية
    المزايا
    مفتاح الرسائل
    حزمة استخدام
    12 ريال لكل مفتاح

    حزمة من خمسمائة رسالة داخل الشبكة
    مفتاح الأصدقاء
    تخفيض جماعي

    إضافة رقمين للحصول على تخفيض 50% على المكالمات الصوتية والمرئية بين الأرقام المضافة للمفتاح، علما بان من يدفع الرسوم هو مستخدم واحد فقط.

    يقتصر عدد مجموعة العميل على رقمين بالإضافة إلى رقمه على أن يكونوا جميعهم من مستخدمي الجوال المفوتر.
    مفتاح الدولي
    تخفيض استهلاك

    99 هللة للدقيقة على المكالمات الصوتية الدولية.

    35 هللة للرسائل القصيرة الدولية.
    مفتاح ناديك
    باقة تخفيض رياضية

    20 هللة سعر الرسائل النصية و الوسائط و المكالمات المرئية بين جميع مستخدمي مفاتيح الأندية.

    مجاناً 20 رسالة قصيرة و 20 رسالة وسائط عند كل مباراة للنادي المفضل.

    مجانا الأخبار العاجلة الخاصة بالنادي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 13, 2018 7:19 pm