TOP5W5

أصـــTOP5W5ـــدقـاء

(دروب الخـيــال في زمـن الاجـيــال)


ادارة المنتدى تتشرف بتواجدكم معناونتمنى ان نحوز على رضاكم

عـــــــــــــــــــــا مـــــــــــــة

المواضيع الأخيرة

» دعــــــــــــــاء
الثلاثاء نوفمبر 02, 2010 6:04 am من طرف (Top5w5)

» عنـدما ترحـل ..
الثلاثاء نوفمبر 02, 2010 5:16 am من طرف (Top5w5)

» الميكروبات تمتلك خاصية التكيف ..
الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 4:01 am من طرف (Top5w5)

» قانون النظر بكل حريه
الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 3:23 am من طرف (Top5w5)

» تقرير سري يرصد العجز في التنويم والعلاج والعيادات والأطباء والمختبرات
الإثنين سبتمبر 20, 2010 10:59 pm من طرف عبدالعزيز

» شائعة وظائف تغلق شوارع السويس في جازان
الإثنين سبتمبر 20, 2010 10:54 pm من طرف عبدالعزيز

» دراسة لتوظيف معرفات للنساء أو تطبيق البصمة
الإثنين سبتمبر 20, 2010 10:52 pm من طرف عبدالعزيز

» هيئة التحقيق تحرز ملابس الفتاة الجزائرية
الإثنين سبتمبر 20, 2010 10:50 pm من طرف عبدالعزيز

» مستشفى يعايد مرضاه بعصير منتهي الصلاحية
الإثنين سبتمبر 20, 2010 10:42 pm من طرف عبدالعزيز

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني
xoqmg111.gif

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

    معلمة تمزق عباءة طالبة أمام زميلاتها وتحرقها بالكلور ( صورة )

    شاطر
    avatar
    ڐٱٱېٻہ ٻہۅـٱہ
    مـحـا مـيــ /
    مـحـا مـيــ /

    عدد المساهمات : 243
    نقاط : 470
    تاريخ التسجيل : 22/05/2010
    العمر : 22
    الموقع : مـن آلريآض بس سآكنهـ بآلشرقيهـ

    معلمة تمزق عباءة طالبة أمام زميلاتها وتحرقها بالكلور ( صورة )

    مُساهمة من طرف ڐٱٱېٻہ ٻہۅـٱہ في الإثنين مايو 24, 2010 5:46 am

    معلمة تمزق عباءة طالبة أمام زميلاتها وتحرقها بالكلور ( صورة )









    جازان- الوئام:
    تجرى إدارة الإشراف التربوي للبنات بجازان تحقيقات مع إحدى المعلمات بمتوسطة وثانوية الداير الأولى للبنات بعد تورطها في تعنيف طالبة والتعامل معها بأسلوب غير تربوي وأمام زميلاتها الطالبات حيث قامت بتمزيق عباءتها ورش مادة الكلور الكيميائية عليها وتلطيخها بالدهانات أيضا مبررة كل هذا بدعواها أن العباءة مخالفة.
    ووفقاً للمعلومات فان إدارة الإشراف التربوي للبنات قامت نهاية الأسبوع المنصرم بإرسال مندوبة إلى المدرسة للتحقيق في الحادثة وقد حضرت والدة الطالبة وابنتها واتضح أن المعلمة التي مزقت عباءة الطالبة كانت غائبة وتم تأجيل القضية لليوم التالي.
    وتفيد المتابعات أن التحقيق النهائي مع المعلمة اثبت الإدانة بحقها كما واعترفت أنها ارتكبت ذلك أمام الجميع ووقّعت على تعهد خطي بعدم عودتها لمثل هذا السلوك، الأمر الذي دفع مندوبات الإدارة والمعلمّات للتوسّط في المشكلة حيث تم إحراج والدة الطالبة بمطالبتها بالعفو والصفح عن المعلمة مما جعلها تتنازل عن حق ابنتها الخاص، حيث وضع هذا الموقف عدد من علامات الاستفهام حول دور وعمل إدارة الإشراف التربوي للبنات.
    وكانت والدة الطالبة قد أكدت أنها تعتزم رفع شكوى لإدارة الإشراف التربوي بالداير للبنات لإنصاف ابنتها مما لحقها من أضرار نفسية وصحية جعلت الطالبة تشمئز وترفض الذهاب إلى المدرسة،وأن المادة الكيميائية أثرت على صحتها لأنها مصابة بضيق التنفس منذ تعرضها لحادث مروري سابق فقدت فيه والدها وبعض إخوتها، كما استغربت بشدة هذا التعامل الغريب من المعلمة مع ابنتها وأفادت أن ما أثارها كثيرا هو أن ابنتها قد التحقت بالدراسة من أول السنة وأنه لم يتم استدعاءها أو الاتصال بها من خلال إدارة المدرسة لإخبارها بأي مخالفة ترتكبها ابنتها، موضحة أن المعلمة تعاملت مع ابنتها بقسوة.


    آلمصدر : http://www.alweeam.com/news/news.php?action=show&id=15631

    لـآآ حوول ولـآآ قوة آلــآآآآ بآللـهـ
    avatar
    (Top5w5)
    Admin

    عدد المساهمات : 416
    نقاط : 532
    تاريخ التسجيل : 20/11/2009
    العمر : 41
    الموقع : TOP5W5

    بطاقة الشخصية
    تجريبي: 4

    رد: معلمة تمزق عباءة طالبة أمام زميلاتها وتحرقها بالكلور ( صورة )

    مُساهمة من طرف (Top5w5) في الجمعة مايو 28, 2010 9:36 am

    قرات بعض التصريحات من المصدر بعضها صح وبعضها صح
    المثل
    يقول ( كلن يرى الناس بعين طبعه
    الله يعطيج العافيه. ..


    _________________
    avatar
    مارشملو
    مـشــرف /هـ
    مـشــرف /هـ

    عدد المساهمات : 87
    نقاط : 98
    تاريخ التسجيل : 23/02/2010

    بطاقة الشخصية
    تجريبي: 4

    رد: معلمة تمزق عباءة طالبة أمام زميلاتها وتحرقها بالكلور ( صورة )

    مُساهمة من طرف مارشملو في الجمعة مايو 28, 2010 1:23 pm

    Admin كتب:قرات بعض التصريحات من المصدر بعضها صح وبعضها صح
    المثل
    يقول ( كلن يرى الناس بعين طبعه
    الله يعطيج العافيه. ..
    admin
    صــح كــلامـك
    بس في نقطه مهمه وهي ان الطبع يغلب على التطبع وهذا اللي حاصل

    ومشكوره على الموضوع المثير في الجدل...

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 17, 2018 3:31 pm